رسميا.. فالنسيا يعلن إقالة جاتوزو بعد دخول صراع الهبوط 

تاريخ النشر: 30/01/2023
52
منذ سنة
رسميا.. فالنسيا يعلن إقالة جاتوزو بعد دخول صراع الهبوط 

أعلن نادي فالنسيا الإسباني، قبل قليل رسميا إقالة مدربه الإيطالي جينارو جاتوزو من منصبه، بسبب سوء النتائج التي يعاني منها الفريق في الفترة الحالية.

وتعرض فالنسيا يوم الأحد الماضي، لخسارة قاسية أمام بلد الوليد بهدف دون مقابل، في الجولة الـ19 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويحتل فالنسيا حاليا الترتيب الرابع عاشر بلائحة الدوري الإسباني، برصيد 20 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن قادش الـ 18، حيث تبدأ معركة الهبوط للدرجة الثانية.

وتولى جاتوزو تدريب فالنسيا بداية من الموسم الجاري، حيث لم ينجح في تقديم آداء جيد مع الخفافيش حتى الآن، بخسارة كافة البطولات التي شارك فيها الفريق.

وودع فالنسيا كأس السوبر الإسباني من نصف النهائي، بالخسارة أمام ريال مدريد بركلات الترجيح (4-3)، بينما غادر فالنسيا كأس إسبانيا مبكرا بعدما احتل الوصافة العام الماضي.

جاتوزو يرحل بالتراضي:

أكد فالنسيا في بيان رسمي، بأنه فسخ تعاقده مع جينارو جاتوزو بالتراضي بين الطرفين، بالرغم من التقارير التي أكدت بأن الإدارة جددت الثقة في المدرب الإيطالي.

ولم يحقق فالنسيا هذا الموسم سوى 5 انتصارات مع جاتوزو حتى الآن، بينما تعرض للهزيمة في 8 مواجهات، بالإضافة للتعادل في 5 مباريات.

وعانى فالنسيا بشدة من سوء النتائج في الفترة الأخيرة، حيث لم يحقق سوى انتصار وحيد في أخر 5 مباريات، بالإضافة 3 هزائم، وتعادل وحيد.

اقرأ أيضا

صور| استقبال مميز لنجوم فالنسيا وريال بيتيس بالقهوة في الرياض

بشرى سارة لريال مدريد قبل مواجهة فالنسيا بكأس السوبر الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن